توقعات أحوال الطقس غدا الخميس

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس ، أن ، تستمر الأجواء الحارة نسبيا بكل من السهول الداخلية، المنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، مع زخات مطرية رعدية محلية ستهم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، كما سيلاحظ هبات لرياح قوية نوعا ما بالسواحل الجنوبية و الوسطى. فضلا عن تناثر حبات من الغبار محليا داخل الأقاليم الجنوبية والجنوب-الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ، ما بين 15 و 22 درجة بالمرتفعات ، وما بين 26 و 32 درجة شرق الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب-الشرقي، وستكون ما بين 18 و 25 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة .

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار انحفاضا .

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وشمال كاب سيم، وهائجا الى قوي الهيجان بباقي السواحل.

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى،مدير ورئيس تحرير جريدة" البيئة "الورقية، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة الحسن الثاني للبيئة، و على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *