محمد عساف يدخل القفص الذهبي

احتفل الفنان الفلسطيني محمد عساف، مساء أمس الأحد، بزفافه من فتاة تدعى ريم عودة، في سرية تامة، بعيدا عن عدسات الصحافة والإعلام.

وحسب ما أكدته تقارير إعلامية، تنحدر العروس من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية وتبلغ من العمر 22 سنة، كما أنها بعيدة عن الميدان الفني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع “فيديو” تعود لزفاف عساف، رغم سريته التامة، والذي اقتصر حضوره على أهل ومقربي العروسين، وأقيم بإحدى الصالات في دبي.

وأكد المغني والمنتج الفلسطيني قاسم النجار خبر زواج عساف، بعدما كثر القيل والقال عن مدى صحة الخبر.

ونشر قاسم صورة جمعته بعساف، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وهنأه على زواجه قائلا: “وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

وجدير بالذكر، كان لدى الفنان محمد عساف تجربة خطوبة سابقة لم يكتب لها النجاح مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، والتي استمرت لمدة قصيرة.

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى،مدير ورئيس تحرير جريدة" البيئة "الورقية، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *