منصة الشباب سيدي عبد الله “بادر سلا”

أعلنت منصة الشباب سيدي عبد الله “بادر سلا” أنها ستنظم، الثلاثاء 24 نونبر الجاري، معرضا للفن المعاصرEXPO DAY.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أن “هذه المبادرة تأتي لتسليط الضوء على فنانين سلاويين، خصوصا بعد هذه الفترة الطويلة من التأمل بسبب الحالة الوبائية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “جاذبية هذا المعرض تكمن في المجموعة المختلفة من الأعمال التي ستعرض؛ كالأعمال التصويرية والمجردة، المفاهيمية والعفوية، ذات الحجم الصغير والكبير، والمعروضة بأسعار منخفضة ومتوسطة”.

ويحتفل المعرض في دورته الأولى، يضيف البلاغ، بمدينة سلا، من خلال بمشاركة زينب نعو، فنانة تجريدية، وزكرياء باسين، رسام معاصر، ونهى فنيش، رسامة، مشيرا إلى أن “هذا اللقاء سيكون واعدا وغنيا، ومن خلاله سينقل الفنانون شغفهم وسيعرفون بتقنياتهم”.

وأوضح البلاغ أنه سيتم تنظيم افتتاح خاص بـEXPO DAY يوم 24 نونبر ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا، وسيُفتح في وجه الجميع من 25 إلى 30 نونبر الجاري، من الساعة العاشرة صباحا إلى الخامسة مساء بمنصة الشباب سيدي عبد الله “بادر سلا”.

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى،مدير ورئيس تحرير جريدة" البيئة "الورقية، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *