جريدة “اليوم 24”: تطلق برنامجا إعلاميا، “لقاء مع باحث”.

اطلقت جريدة “اليوم 24” برنامجا إعلاميا، “لقاء مع باحث”، يهتم بالبحث في العلوم الاجتماعية في المغرب.

يهدف هذا البرنامج أساسا إلى المساهمة في الرقي بالنقاش العمومي في المجال الإعلامي، وجعل هذا الأخير صلة وصل بين الباحثين والجمهور العام بغية شرح وتفكيك المفاهيم النظرية والأبحاث الأمبريقية بطريقة سلسة تشجع على تنمية الحس النقدي لدى المتتبع، وتشجعه أيضا على قراءة الأبحاث التي أنتجها المشاركون في البرنامج.

الحلقة الأولى من البرنامج، استضاف فيها طاقم هذا الأخير الباحث مهدي بنسليمان، الذي قدم كتابه “في موت المفكر وولادة الباحث”:

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة الحسن الثاني للبيئة في صنف الاعلام ، و جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *