لجنة التحكيم تكشف عن أسماء الفائزين في الدورة 21 للجائزة الوطنية للصحافة الوطنية .

 

 

كشفت لجنة التحكيم، عن أسماء الفائزين في الدورة 21 للجائزة الوطنية للصحافة الوطنية، في الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والثقافة والتواصل اليوم الجمعة بالرباط.

فوز الزميلة أبو مليك جاء مناصفة مع الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء بوجمعة الزيدي عن عمله “ربورتاج مصور عن زلزال الأطلس الكبير”.

وتم منح الجائزة التقديرية، لكل من الراحل عبد الكريم الموس مدير الإعلام لأسبق بوكالة المغرب العربي للأنباء، وأحمد الهيبة الشيخ ماء العينين الرئيس السابق للمحطة الإذاعية بالداخلة.

الجائزة التقديرية منحت كذلك للإعلامي مولاي عبد السلام البوسرغيني، والصحافي العلمي الخلوقي المدير المركزي السابق للإنتاج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وآلت جائزة الصحافة الإلكترونية لسكينة الصادقي الصحافية بجريدة هسبريس الإلكترونية عن عملها “هسبريس تكشف خيوط عشر سنوات من تدبير المغرب لملف المهاجرين الشائك”

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة الحسن الثاني للبيئة، و على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *