ترامب يستبدل مدير حملته الانتخابية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن استبدال مدير حملته على بعد أقل من أربعة أشهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في نونبر، وفي وقت يسجل فيه قاطن البيت الأبيض تراجعا في استطلاعات الرأي خلف منافسه الديمقراطي، نائب الرئيس السابق جو بايدن.

وكتب ترامب في بيان نشر على فيسبوك وتويتر، أنه سيعين بيل ستيبيان، أحد مساعديه القدماء ، مديرا للحملة في حين سيحتفظ بمدير حملته الحالية براد بارسكال، كمستشار كبير للحملة في مجال الاستراتيجية الرقمية والبيانات.

ونوه ترامب بستيبيان وبارسكال “الذين انخرطا بقوة في انتصارنا التاريخي سنة 2016 ، وأتطلع إلى تحقيق انتصار ثان مهم للغاية معا”.

وتمت ترقية ستيبين ، المدير السياسي السابق للبيت الأبيض والذي شغل سنة 2016 منصب المدير الوطني لحملة ترامب ، إلى نائب مدير الحملة في أواخر ماي.

 ويعد هذا التعديل ، الذي يأتي بعد أسابيع من ضم ترامب مستشارين جددا لحملته الانتخابية ، أول تغيير كبير في قيادة الحملة منذ فبراير 2018.

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى،مدير ورئيس تحرير جريدة" البيئة "الورقية، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *