اعلن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن مساهمة بلاده بخمسين مليون دولار؛ لمساعدة لبنان، مضيفاً: “سوف نعلن خلال الأيام المقبلة، عن مساهمتنا في إعادة إعمار بيروت”، موضحاً أن “مواجهة الأزمة التي يعيشها لبنان رهنٌ بتعزيز الوحدة الوطنية وتكثيف الجهود الحكومية”.