بعد اعتزال دام لأزيد من35 سنة الفنانة عزيزة جلال تستعد للعودة إلى الساحة الفنية

تستعد الفنانة عزيزة جلال للعودة إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة اختارت إطلاقها بعنوان « مرحباني »، وذلك بعد تأجيل طويل لهذا العمل.

وبعد اعتزال دام لأزيد من35 سنة، ستعود عزيزة جلال إلى جمهورها، بألبوم غنائي إماراتي، يتضمن مجموعة من الأغاني الخليحية من بينها « مرحباني » التي ستطلقها في قادم الأيام، وهو العمل الذي حمل توقيع كل من الشاعرة الإماراتية عالية، والملحن علي كانو وتوزيع مهند خضر وإشراف الشاعر أنور المشيري.

من جهتها، أعربت الفنانة المغربية في إحدى خرجاتها الاعلامية، عن سعادتها بالعودة للغناء باللهجة الإماراتية، مؤكدة أن الإمارات شكلت سندا كبيرا لها في بدايتها الفنية.

يشار إلى أن عزيزة جلال سبق أن تحدثت عن اعتزالها الغناء، مبرزة أن السبب وراء قرارها راجع إلى رغبتها في بناء أسرة، مضيفة أنها ورغم ابتعادها عن الفن إلا أنها كانت تشعر بأنها قريبة من الجمهور.

 

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى،مدير ورئيس تحرير جريدة" البيئة "الورقية، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة الحسن الثاني للبيئة، و على جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة، ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *