وجه عبد الكبير الركاكنة رئيس التعاضدية الوطنية للفنانين الى منخرضي التعاضدية جاء فيها ” حرصاً على تلبية رغبات العديد من الفنانين والتقنيين وإداريي الأعمال الفنية الذين لم يتمكنوا من أداء واجبات انخراطهم خلال السنوات الماضية، قررت هياكل التعاضدية الوطنية للفنانين وبالإجماع في جمعها العام المنعقد بتاريخ 18 فبراير2025، فتح باب الانخراط لهذه الفئة المعنية مع اعفائها من أداء السنوات المستحقة لمدة زمنية محددة تصل إلى 90 يوماً، ابتداءً من تاريخ 1 مارس وحتى نهاية شهر مايو.
وإننا إذ نشيد بروح المسؤولية التي أبداها كافة مناضلي التعاضدية ومنخرطيها، نؤكد على أهمية تجسيد ثقافة التعاضد وقيم التضامن والتعاون والتآزر، كما نحث الجميع على الانخراط المسؤول والملتزم، مع وضع إمكانيات التعاضدية رهن خدمة صحة المنخرطين والمنخرطات،
من أجل بناء تعاضدية مواطنة تلبي تطلعاتهم وتضع صحتهم فوق كل اعتبار.”