شاركت الفنانة سكينة درابيل جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، حزنها الكبير عقب قضائها أول يوم من رمضان المبارك في المستشفى.
و كشفت لمتابعيها عبر تدوينة مطولة قامت بنشرها في نفس المنصة، حرمانها من أبسط التفاصيل الذي يتميز بها هذا الشهر الفضيل، و كذا إفتقادها للجو الأسري الدافئ .