
خاضت أسر وعائلات عدد من الشباب المغاربة المرشحين للهجرة غير النظامية الذين فقدوا في الخارج، خاصة في ليبيا، وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء أمام مقر مصلحة الشؤون القنصلية والاجتماعية بالرباط، التابعة لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، لتجديد مطلب الكشف عن مصير أبنائها المختفين منذ مدة.
وطالب المحتجون السلطات المغربية المختصة بالتدخل العاجل وتسهيل التواصل مع السلطات الليبية لمعرفة مصير أبنائهم وضمان عودتهم إلى وطنهم، مناشدين في الوقت ذاته جلالة الملك محمدا السادس التدخل بشكل شخصي لإنهاء معاناتهم اليومية وإصدار تعليماته لتفعيل الجهود الدبلوماسية اللازمة في هذا الشأن.