قام شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أمس الأربعاء، بزيارة ميدانية إلى عدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية بسلا.
وذكر بلاغ صادر عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن هذه الزيارة تندرج في إطار رغبة الوزير نهج مقاربة الإنصات للفاعلين التربويين وانتظاراتهم وتطلعاتهم، وكذا المعاينة الميدانية للمؤسسات التعليمية والوقوف عن قرب على الحقائق من أجل تعزيز جودة المدرسة العمومية.