آخـــر الأخبـــار

العثماني : نحن على مشارف العودة للحياة الطبيعية!!

افاد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يوم أمس الاثنين، بشرى للمغاربة بإعلانه أن بلادنا باتت قريبة من العودة للحياة الطبيعية”، حيث أعلن في هذا السياق أن حملة التلقيح ضد كورونا استفاد منها 30 بالمئة من الفئة المستهدفة.

وأضاف العثماني، فيجلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس النواب، أن الحالة الوبائية تحسنت ببلادنا، والحملة الوطنية للتلقيح نجحت نسبيا بالمقارنة مع بلدان كثيرة ووصلنا إلى 30 بالمائة من الفئات المستهدفة.

وأضاف قائلا: “تحكمنا في الوباء، وبسبب التطورات الإيجابية عندنا وعند دول شريكة سيكون فتح الأجواء ثابتا، ونسير إلى الحياة الطبيعية بطريقة ثابتة وليست مرتبكة وفيها تخبط كما حصل في عدد من الدول”.

نبذة عن الكاتب

عبد المجيد بوشنفى، مدير النشر للموقع الاليكتروني " البيئة بريس"، حاصل على جائزة الحسن الثاني للبيئة في صنف الاعلام ، و جائزة التعاون المغربي- الالماني في الاعلام البيئي، عضو بشبكة الصحفيين الافارقة من اجل البيئة ورئيس الجمعية المغربية للاعلام البيئي والمناخ.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *