احتفالا باليوم العاملي للبيئة، تنظم الثانوية الاعدادية القدس بمكناس بشراكة مع وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ، والمديرية الاقليمية لوزارة التربيةالوطنية والتعليم الاولي والرياضة ، و الجمعية الوطنية مغرب أصدقاء البيئة ، الدورة الرابعة للملتقى البيئي السنوي تحت شعار:”لا نملك إلا أرضا واحدة”.