
في إطار المشاريع الجديدة التي انفتحت عليها الشركة الجهوية متعددة الخدمات جهة فاس – مكناس ، مشروع دعم التحول الرقمي ومراجعة وتبسيط المساطر الإدارية.
ولعل الامر الذي يخلف حاليا ارتياحا لدى ساكنة الجهة، إرساء الشركة نظام رقمي تواصلي شفاف مع المواطنين، اذ يتوصل الزبناء على راس كل شهر برسائل قصيرة نصية بهواتفهم تتضمن قيمة استهلاك الكهرباء والماء .
هذا التواصل الرقمي الشفاف استحسنته الساكنة، اذ أصبح بإمكان زبناء الشركة قضاء مصالحهم عبر التواصل الالكتروني، و طلب التدخلات و تقديم الشكايات….
ويدخل هذا الورش الرقمي للشركة في إرساء نظام الجودة وتجويد التدبير، وانخراطها في سياسة الاستدامة التي سطرتها الإدارة الجديدة للحفاظ على البيئة كتدبير غير ورقي مرن ينسجم مع التحول الرقمي الذي تعرفه الإدارة المغربية استجابة للتطور التكنولوجي العالمي.