اشار بلاغ لوزارة الصحة انه تبعا لتوصيات اللجنة العلمية الوطنية، واللجنة العلمية الدولية، سيتم الشروع “في التطعيم بالجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد 19…….”
ويضيف البلاغ انه “سيتم الاعلان عن الاجراءات وكيفيات الاستفادة من هده الجرعة الثالثة، وكدا الفئات المستهدفة”
