أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، مباحثات عبر تقنية الإتصال المرئي مع وزير الخارجية المصري، سامح شكري.
وبحث الوزيران خلالها تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية محل الاهتمام المُشترك.