وجه عبد المجيد الفاسي الفهري النائب البرلماني عن جهة فاس مكناس (عضو الفريق حزب الاستقلالي للوحدة و التعادلية)، سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء، حول مدى جودة وسلامة المياه الصالحة للشرب بمدينة فاس.
وجاء السؤال الموجه من طرف النائب البرلماني إلى الوزير نزار بركة كالأتي” عرفت مدينة فاس في الآونة الأخيرة، ضجة كبيرة في أوساط الساكنة و مواقع التواصل الاجتماعي حول انبعاث روائح كريهة من الماء المتدفق من الصنابير بالمنازل، إضافة إلى مذاقه المر وغير الصالح للشرب، مما خلف سخطا كبيرا لدى الساكنة التي تضررت كثيرا جراء هذا الوضع الذي قد يعرض حياة المواطنات و المواطنين لمضاعفات صحية خطيرة .