
تنظم وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة حملة تواصلية واسعة للتحسيس بالاقتصاد في استعمال الطاقة.
وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع السلوك المواطن وزيادة الوعي بأهمية الاستخدام الرشيد للطاقة سواء في المنزل أو العمل أو النقل من أجل تقليص الفاتورة الطاقية والمساهمة في المحافظة على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.
أسفله رابط الكبسولة